[center][b]
أهلاً وسهلاً بزوار; منتدى المنشدة المتألقة عائشة هاجر نتمنى أن ينال المنتدى إعجابكم وإن لم تكن قدسجلت فلا تفوت الفرصة وسجل لتستفيد معنا ونستفيد معك .
Back to Top

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
جرح الماضي
عضو نشيط
عضو نشيط
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 13/10/2011
تاريخ الميلاد : 10/04/1995
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 23
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 56
♥|[نًـقآطيَ:: : 875
♥|[السُمعَةـ: : : 2
العمل/الترفيه : طالبة
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : معكر

حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الجمعة أكتوبر 14, 2011 2:43 pm
حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات


--------------------------------------------------------------------------------

حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات


الغش بقى حاجه في دمنا
<والمثل بيقول قدم السبت تلاقي الحد>
متنسوش الرد
حوار بين طالبين وهما بيمتحنوا .......

احمد : ميدو ..... ميدو .... بسسسسسسسسس !!



ايه يا عم الامور


ميدو : عايز ايه مش وقتك خالص ...؟؟؟؟؟؟

احمد : جواب السؤال الرابع !!!!

ميدو : حراااام ؟؟

احمد : هوايه اللي حرام .. ياد خلص ؟؟

ميدو : حرااااااااااااااااااااااا اااام !!!!

احمد : يابن ...... انا مش لسه مغششك امبارح !! انجز ....

ميدو : حرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااام !!!!

احمد : حرام حرام ...

بعدها بربع ساعه ........

احمد : مييييييدو .........

ميدو : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احمد : السؤال السادس .......

ميدو : ( من غشنا فليس منا )

احمد : لا والله ؟؟؟؟

احمد : يااااااااااااااض انجز ..... امانتا صحيح وااااااطي .....

ميدو : ( من غششششششنافليس منا ) !!!!!

احمد : وحياة امي لاوريك بس اما نطلع

ميدو : من غشنا فليسمنا .....



بعد انتهاء الامتحان ..........:



احمد : تعالا هنا ياله

ميدو : انتا ياض حمار!!!! بقالي ساعه عمال اغشش فيك وانتا ولاانتا هنا .......

احمد : احنا هنستهبل يا خويا !!؟؟؟

ميدو : السؤال الرابعاذكر الحكم الشرعي ... الجواب بتاعه حرام

احمد : والسؤال السادس بتاع الادله .... الدليل : ( من غشنا فليس منا )

ميدو : انت نسيت ان ده امتحان دين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو ارسل رسالة
avatar
ورد العمر
المشرفة العامة
المشرفة العامة
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 05/09/2011
تاريخ الميلاد : 26/07/1994
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 24
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 326
♥|[نًـقآطيَ:: : 1200
♥|[السُمعَةـ: : : 18
العمل/الترفيه : طالبة
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : مرحة

رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الجمعة أكتوبر 14, 2011 8:03 pm
ههههههههههههه.....حلوة ........يسلمووووووووووا

المصدر:منتدى عائشة هاجر الرسمي -http://Aisha.SyriaForums.Net


avatar
????
زائر

رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الجمعة أكتوبر 21, 2011 1:47 pm
الله يعطيك العافية
avatar
نور الاسلام
عضو مجتهد
عضو مجتهد
ذكر
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 19/09/2011
تاريخ الميلاد : 27/12/1991
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 26
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 171
♥|[نًـقآطيَ:: : 1004
♥|[السُمعَةـ: : : 7
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : طالب
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : تمام الحمد لله



رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الأربعاء أكتوبر 26, 2011 7:39 pm
حلوووووووو
هههههههه
يسلموووو
avatar
نور الاسلام
عضو مجتهد
عضو مجتهد
ذكر
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 19/09/2011
تاريخ الميلاد : 27/12/1991
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 26
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 171
♥|[نًـقآطيَ:: : 1004
♥|[السُمعَةـ: : : 7
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : طالب
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : تمام الحمد لله



رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الأربعاء أكتوبر 26, 2011 7:40 pm
تقبلى مرورى
avatar
اللؤلؤه المصونه
عضو نشيط
عضو نشيط
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 21/10/2011
تاريخ الميلاد : 30/10/1995
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 22
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 68
♥|[نًـقآطيَ:: : 834
♥|[السُمعَةـ: : : 0
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : ام الدنيا مصر
العمل/الترفيه : طالبه
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : عاااااااااااااادى

رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الخميس أكتوبر 27, 2011 1:26 pm
حلووووووووووووووووووووووووه
يسلموووووووووووووووووووو
avatar
ياسمين
عضو نشيط
عضو نشيط
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 27/10/2011
تاريخ الميلاد : 29/02/2000
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 18
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 55
♥|[نًـقآطيَ:: : 805
♥|[السُمعَةـ: : : 0
العمل/الترفيه : تلميذة
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : عادي في بلادي

رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الأربعاء نوفمبر 02, 2011 12:40 pm
يسلمواا
avatar
خآآآرج التغطًيةxD!!
المشرفة العامة
المشرفة العامة
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 29/08/2011
تاريخ الميلاد : 27/12/1997
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 20
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 1220
♥|[نًـقآطيَ:: : 2578
♥|[السُمعَةـ: : : 15
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : اردنية
العمل/الترفيه : الدراسة
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : رايقة



رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في السبت نوفمبر 05, 2011 7:46 pm
ههههههههههههههههه

المووضوو حلوو اكتتييييييييييييير

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

^_^ننتظر كل جديدك^_^

المصدر:منتدى عائشة هاجر الرسمي -http://Aisha.SyriaForums.Net


صلـــــوا علـى من علمنااَ اَلحُــــــبَّ
واَخــــــى ' اَلقلــــب بـــ اَلقلـــــبْ ♥️
وفتـــــح للخيـــــراَتَ كـــل درب
صلـــــــوَا علــــى مـــن ينـــاَاَدي
يـــوُمَ اَلقيـــااَمـھ : ( اَمتـــــــيَ اَمتـــــــــيَ )
اللهم صل على سيدنا محمد












&^&^&^&^
ŊǾ TiḾẻ FǾř ŁǾvẻ
&^&^&^&^
avatar
عاشقة عيوش
المشرفة العامة
المشرفة العامة
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 07/11/2011
تاريخ الميلاد : 14/12/1997
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 20
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 790
♥|[نًـقآطيَ:: : 1556
♥|[السُمعَةـ: : : 9
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : غزة الحرة
العمل/الترفيه : طالبة
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : رايقة



رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 12:59 pm
يسلمووووو

المصدر:منتدى عائشة هاجر الرسمي -http://Aisha.SyriaForums.Net


ﻟﺎ تـقـع فــي حــب شـخـص لـديـه حـبـيـب لــم يـنـسـاه بـعـد

ســوف تــكــون أنــت الــوحـيـد الــذي يــتـألــم
avatar
حفيدة الأيوبي
المشرفة العامة
المشرفة العامة
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 10/11/2011
تاريخ الميلاد : 14/01/1997
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 21
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 472
♥|[نًـقآطيَ:: : 1322
♥|[السُمعَةـ: : : 2
العمل/الترفيه : طالبة
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : حساسة




رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في السبت نوفمبر 19, 2011 9:25 am
ههههههههههه والله عنجد ئصة حلوة ههههههيسلمووو



الايوبية

المصدر:منتدى عائشة هاجر الرسمي -http://Aisha.SyriaForums.Net



avatar
شبح سلين
المشرف العام
المشرف العام
ذكر
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 14/09/2011
تاريخ الميلاد : 10/01/1994
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 24
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 505
♥|[نًـقآطيَ:: : 1281
♥|[السُمعَةـ: : : 6
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : ليبيا الحرة
العمل/الترفيه : طالب جامعي
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : رائق



رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 1:09 pm
يسلموووو

المصدر:منتدى عائشة هاجر الرسمي -http://Aisha.SyriaForums.Net


[شبح سلين] [أحمد السيليني ]
‏‎ & Libya &‎‏ ‏ahmad$$1994$$@Nimbuzz.com‏ {‏ahmadff69@ovi.com‏} ‏‎(ahmadff841@gmail. com)‎‏ (00218928410392)
avatar
άηƒάĹ áĹ_QáяŇί .
المشرفة العامة
المشرفة العامة
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 15/10/2011
تاريخ الميلاد : 10/02/1996
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 22
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 922
♥|[نًـقآطيَ:: : 1854
♥|[السُمعَةـ: : : 6
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : فَيِ اَرَــضَ اللهَ الـوَـآسَــعَ‘ـهَ!~
العمل/الترفيه : طَــآلَـبَــهَ!~
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : رُوُوُمَــنَـسِ




رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 7:54 pm
ههههههههههههههه


اهم شي


والله خطييير

المصدر:منتدى عائشة هاجر الرسمي -http://Aisha.SyriaForums.Net



اليوم .. !

أنا هنآ بينكم . . [..]. . &quot;

ولـكن ..! سوف يآتي يوم وآكون . . [] . .
avatar
άηƒάĹ áĹ_QáяŇί .
المشرفة العامة
المشرفة العامة
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 15/10/2011
تاريخ الميلاد : 10/02/1996
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 22
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 922
♥|[نًـقآطيَ:: : 1854
♥|[السُمعَةـ: : : 6
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : فَيِ اَرَــضَ اللهَ الـوَـآسَــعَ‘ـهَ!~
العمل/الترفيه : طَــآلَـبَــهَ!~
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : رُوُوُمَــنَـسِ




رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 7:56 pm
مميزه


يسلمو ياقلبي

المصدر:منتدى عائشة هاجر الرسمي -http://Aisha.SyriaForums.Net



اليوم .. !

أنا هنآ بينكم . . [..]. . &quot;

ولـكن ..! سوف يآتي يوم وآكون . . [] . .
avatar
ع ٌــازفـُة الأُحًزٌانٍ
عضو مجتهد
عضو مجتهد
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 23/01/2012
تاريخ الميلاد : 16/07/1998
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 20
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 305
♥|[نًـقآطيَ:: : 1129
♥|[السُمعَةـ: : : 0
العمل/الترفيه : طالبه
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : عادي

رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الأربعاء يناير 25, 2012 7:59 pm
يسلمو

المصدر:منتدى عائشة هاجر الرسمي -http://Aisha.SyriaForums.Net




avatar
بسمة الكون
نائب المدير العام
نائب المدير العام
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 20/01/2012
تاريخ الميلاد : 30/11/1998
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 19
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 2516
♥|[نًـقآطيَ:: : 3442
♥|[السُمعَةـ: : : 7
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : انـآ فلسطينية غـصـب عـن كـل آلـبـشــر ? مـآ عـآش إلـي بـده يـذلـنـي فـشــر وإلـي مـش عـآجـبـه يـشـرب مـيـة آلـبـحـر ! مـش ضـروري تـحـط كـومـنـت ولا لايك أنا منزل البوست جكر ...
العمل/الترفيه : وكـ`ــمَ مـ`ـنٍٍَِِِ غـ`ــٍاًلــٍِـيَ أصـ`ـِـبـِـحًِ الـيــ`ــوًمـٍ عــ`ــاًد`ي
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : أظن أن البعض اصبحوا بحاجة لـ التجاهل قليلاً لـ ينظروا كم كان اهتمامنا بهم جميلا



رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في السبت مارس 03, 2012 1:44 pm
ههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووو كتيرررررررر حلووووووو
avatar
بسمة الكون
نائب المدير العام
نائب المدير العام
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 20/01/2012
تاريخ الميلاد : 30/11/1998
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 19
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 2516
♥|[نًـقآطيَ:: : 3442
♥|[السُمعَةـ: : : 7
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : انـآ فلسطينية غـصـب عـن كـل آلـبـشــر ? مـآ عـآش إلـي بـده يـذلـنـي فـشــر وإلـي مـش عـآجـبـه يـشـرب مـيـة آلـبـحـر ! مـش ضـروري تـحـط كـومـنـت ولا لايك أنا منزل البوست جكر ...
العمل/الترفيه : وكـ`ــمَ مـ`ـنٍٍَِِِ غـ`ــٍاًلــٍِـيَ أصـ`ـِـبـِـحًِ الـيــ`ــوًمـٍ عــ`ــاًد`ي
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : أظن أن البعض اصبحوا بحاجة لـ التجاهل قليلاً لـ ينظروا كم كان اهتمامنا بهم جميلا



رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في السبت مارس 03, 2012 1:44 pm
تقبلي مروري
avatar
عطر الجنة
عضو مجتهد
عضو مجتهد
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 14/07/2012
تاريخ الميلاد : 05/05/1999
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 19
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 340
♥|[نًـقآطيَ:: : 1141
♥|[السُمعَةـ: : : 4
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : كويت
العمل/الترفيه : طالبه
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : مبسوووطه الحمد لله

رد: حوار بين طالبين في لجنة الامتحانات

في الإثنين يوليو 16, 2012 3:13 pm
ههههههههههههههههههههه,.... حلوه مررره يسلمو

المصدر:منتدى عائشة هاجر الرسمي -http://Aisha.SyriaForums.Net


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى