[center][b]
أهلاً وسهلاً بزوار; منتدى المنشدة المتألقة عائشة هاجر نتمنى أن ينال المنتدى إعجابكم وإن لم تكن قدسجلت فلا تفوت الفرصة وسجل لتستفيد معنا ونستفيد معك .
Back to Top

شاطر
avatar
خآآآرج التغطًيةxD!!
المشرفة العامة
المشرفة العامة
انثى
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 29/08/2011
تاريخ الميلاد : 27/12/1997
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 20
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 1220
♥|[نًـقآطيَ:: : 2578
♥|[السُمعَةـ: : : 15
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : اردنية
العمل/الترفيه : الدراسة
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : رايقة



30092011
محشش شارك في من سيربح المليون السؤال الاول : يقول المثل => البركة في
1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين
... المحشش قالو: من البداية صعبة!! , نستعين بالجمهور -الجمهور عطالو 100% للجواب

رقم 1

لالالا الجمهور مش دايماا صح .. يلا نحذف إجابتين -حذفولو 3 و 4 بقي 1-2

قالو المحشش يلا نقطع الشك باليقين بدي اتصل بصديق (ألوو كيفك محمود شو اخبارك وكيف

الصحة رجلي صارت احسن الحمد لله وكيف شغلك ...) راحولو 30 ثانية

جورج قرداحي قالوا شو بدك تعمل هلا

المحشش قالو: هااا لازم أنسحب و آخذ 200 ريال وزي ما بيقول المثل =>

*البركة في القليل
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
في الجمعة سبتمبر 30, 2011 5:49 pmشبح سلين
يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمووو
avatar
في الإثنين أكتوبر 10, 2011 2:32 pmورد العمر
ههههههههههه حلوة.يسلموووووووووووووووووووا.
avatar
في الأربعاء أكتوبر 19, 2011 11:48 pmάηƒάĹ áĹ_QáяŇί .
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفي النهايه عارف المثل
خخخخخخخخخخخخ
avatar
في الإثنين يونيو 11, 2012 3:10 pmبنوتة بطعم التوتة
ههههههههههههههههه بجد ضحكت من البي يسلمو كتيير
avatar
في الخميس يونيو 14, 2012 12:07 pmنسيم الورد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جد محشش
يسلمووووووووووووووووووووووو كتيييييييييييير رووووووووعة

تقبلي مرروري
avatar
في الأربعاء يونيو 20, 2012 7:31 pmدلوعة البيت
ههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووو
avatar
في الأربعاء يوليو 04, 2012 9:51 amتسنيم الجنة
هههههههههههههه

يسلموووووووووووووو كتير ياااامبدعهالله يحفظك يااااااااارب
avatar
في الأربعاء يوليو 04, 2012 9:52 amتسنيم الجنة
تقبلي مروووووووووري ياحــــــــــلوووووووووة الحلوووووووووووووووات
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى