[center][b]
أهلاً وسهلاً بزوار; منتدى المنشدة المتألقة عائشة هاجر نتمنى أن ينال المنتدى إعجابكم وإن لم تكن قدسجلت فلا تفوت الفرصة وسجل لتستفيد معنا ونستفيد معك .
Back to Top

شاطر
avatar
نور الاسلام
عضو مجتهد
عضو مجتهد
ذكر
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 19/09/2011
تاريخ الميلاد : 27/12/1991
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 26
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 171
♥|[نًـقآطيَ:: : 1004
♥|[السُمعَةـ: : : 7
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : طالب
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : تمام الحمد لله



21092011
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
في الأربعاء سبتمبر 21, 2011 11:14 pmورد العمر
هههههههههههههههه حلوة كتييييييييييير يا نور الاسلام عندك حق هذه الفوائد لا تجدها الا في الزوجة النكدية.
avatar
في الخميس سبتمبر 22, 2011 4:56 pmRomantic Senorita
ههههههههههه ميررررررسى ياقمر
avatar
في الخميس مارس 01, 2012 12:10 pmبسمة الكون
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووو كتيررررررررر
avatar
في الخميس مارس 01, 2012 12:11 pmبسمة الكون
تقبل مروري
avatar
في الأربعاء يوليو 04, 2012 9:24 pmتسنيم الجنة
يسلموووووووووووووو

كتيرررر ههههههههه حلــــــوة

كلك ابداااااااع
avatar
في الأربعاء يوليو 04, 2012 9:25 pmتسنيم الجنة
تقبـــــــــــــــــــــلي مروووووووووووؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤُُُُُُُُُُُُُُُ
avatar
في الأحد يوليو 08, 2012 3:44 pmدلوعة البيت
هههههههههههه والله صدقتي "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
يسلمووووووووووو
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى