[center][b]
أهلاً وسهلاً بزوار; منتدى المنشدة المتألقة عائشة هاجر نتمنى أن ينال المنتدى إعجابكم وإن لم تكن قدسجلت فلا تفوت الفرصة وسجل لتستفيد معنا ونستفيد معك .
Back to Top

شاطر
Anas Diab
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
ذكر
♥|[تسسًجلتً فيَ: : : 29/07/2011
تاريخ الميلاد : 16/03/1995
♥|آلٌعًمَرََ.: : : 23
♥|[مًسُآهًمُآًتًيُُ: : 393
♥|[نًـقآطيَ:: : 1332
♥|[السُمعَةـ: : : 16
♥~.دوُلًــتُــيَ ♥~.: : موقعي
العمل/الترفيه : طالب/منشد
مـٌـُزاج ــٌـًُـيً♥:: : رايق

http://http:_http://Sibaband.syriaforums.net>//aisha.syriafor
14072013
عضاء منتدى عائشة هاجر الكرام:
رمضان كريم ينعاد علينا وعليكم بالصحة وبالعافية وإن شاء الله نحضر رمضان السنة القادمة بحال أفضل بجميع دول الوطن العربي..
رح إحكي بالعامية حتى كون قريب بالمعنى إلكم؛
فيني إسألكم (أعضائنا الكرام) سؤال؛شو هو الشي يلي مش عاجبكم بالمنتدى؟شو هو السر يلي مخليكم تدخلوا منتديات تانية وتشاركوا فيها وتهملوا منتدانا؟شو هو السبب يلي بخليكم تكزبوا علينا وتقولوا مشغولين بالدراسة وإنتو بتدخلوا بشكل يومي لمنتديات عديدة وبتشاركوا فيها وبتهملوا منتدانا؟ فيني إفهم شو وجعكم؟فيني أعرف ليش هيك عم تتصرفوا؟ أنا والله إتعبت معكم ؛ومابقى معي طاقة إتحمل؛تعبتوني معكم؛عم حاول إشتغل يلي عليي بالكامل بس ما عم شوف أبدا منكم أي رد؛فهموني شو مشكلتكم لو سمحتوا؛وإذا رح تبقوا هيك أنا بأخر شهرنا الكريم رح إحذف المنتدى لأنو إتعبت معكم كتيييير!! بتمنى تفهموني..
مع تحياتAnas Diab

المصدر:منتدى عائشة هاجر الرسمي -http://Aisha.SyriaForums.Net

Very Happy Very Happy المدير العام (Anasdiab) Very Happy  Very Happy

مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

في الأحد يوليو 14, 2013 9:09 pmبسمة الكون
انا رح جاوب على حالي
انا غبت فترة كتتيرة عن النت مو من سبب الدراسة اسباب تانية وعن كل النت مو بس عن هاد المنتدى
تاني شي انا لساني بحب المنتدى متل ما حبيبتو اول شي
بس المنتدى بدون تفاعل بصير مش حلو وبدون اعضاء فكل ما يدخل الاعضاء كتير بصير المنتدى احلى
وانا ما في مش عاجبني بالمنتدى
في الأحد يوليو 14, 2013 11:02 pmخآآآرج التغطًيةxD!!
ممممممممممممم أنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بدخل عالمنتدى
وبشارك فيه
يعني الموضوع ما بشملني.
.........../
ممم بس هاد لا يعني انك تحدفو للمنتدى انا اكيده انو رح يرجع متل اول واحسسن ازا ضيليناا نحنا بندخل داييماا عليه
وبنكتب فيه كل جديد وخاصه عن فرقه صبـآ
ف ما في داعي للحدف المنتدى .(وإنت حر)
في الإثنين يوليو 15, 2013 10:36 pmوردة الياسمين
و انابجاوب صحيح كان عندي امتحانات والحمدلله خلصنا وبعدين لمن صارلي مجال

قمت بدخل دايما عالمنتدى بس مافي حدا وانا دايما بدخل عليه لاني ابحب هذا المنتدى

ومتل ما قالو المنتدى بدون تفاعل بصير مش حلو وبدون اعضاء فكل ما يدخل الاعضاء كتير بصير المنتدى احلى
في الإثنين يوليو 15, 2013 11:50 pmsarah
رمضان كريم هاد المنتدى كتير مميز وما بيصير تحذفو كلنا بنحبو بالنسبة الي ما بدخل كتير لانو ما عندي انترنت بالبيت
في الأربعاء يوليو 17, 2013 12:16 pmAnas Diab
أول شي رمضان كريم ينعاد علينا وعليكم بالصحة والعافية..
تاني شي قصة التفاعل يلي عم تقولوا عنها مالازم تتوجه إلي لأني عم حاول حسن بالمنتدى كتييير...وكل فترة عن فترة عم حاول طور مهاراتي بالتصميم الموقع..وبإدارته..بس إنتوا كأعضاء مابتدخلوا كتييير...
أنا برجع وبقول أنا ماعندي مانع تفوتوا وين مابدكم من مواقع بس كمان ما ع حساب موقعنا ...يعني ما إذا ما بحكي شي بمشاركتكم بمواقع تانية تنسوا موقعنا.. بعدين إنتوا تواجدوا بالمنتدى بشكل مسمتر ولوقت طويل شوي وشوفوا كيف الاعضاء فترة عن فترة رح بيزيدوا...
شكراً لردودكم ومروركم العطر..
في الأربعاء يوليو 17, 2013 9:56 pmخآآآرج التغطًيةxD!!
العفو
وانا اوافقك الراي بموضوع انو ازا نحنا ضلينا نددخل كتير رح الزوار يشوفو في تفاعل من الاعضاء وبيسجلووو وبرجع المنتدى افضل بكتير من اول./
وانتا ما بتقصر .
في الخميس يوليو 18, 2013 9:51 pmوردة الياسمين
العفو

وان شاء الله دايما راح ندخل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

في الجمعة يوليو 19, 2013 8:07 amAnas Diab
شكراً لردودكم جميعاً....
رح قول شي من الآن حتى أسبوع واحد يلي بزيد عدد مساهماته 200 مساهمة عن عددهم الحالي رح إرفعه مرتبة عن المرتبة اللي هو فيها الأن..
بس بدي نشاط..وحركة ..هذا الكلام موجه لكامل الأعضاء .....وطبعاً كل عضو كل مازاد عدد المساهمات عن 200 خلال هذا الأسبوع رح يكسب شغلات تانية...
معكم من تاريخ اليوم 2013/7/19 حتى 2013/7/25 ..بس كل عضو بيكب بتعليق كم عدد مساهماته الآن..
في الجمعة يوليو 19, 2013 2:14 pmمُحَبة صبـآ
آمممم بصرآحة انا بعترف اني غبت فترة عن المنتدى و كانت فترة طويله بس صدقني اني من فترة اكثر من طويلة مادخلت ع النت ولا لمسة لاب بهالافترة ابدا وهلا انا عم حاول فوت بقدر المسطتاع وكمان انا نسبت كلمة المرور بتاع منتداك وهلا لحسنت فوت بترجاك لاتآخذ بخطرك مني وانا اوعدك اني بدخل لمنتداك كل فترة بقدر اني ادخل فيها
وانا بعتذر عن التقصير اللي بذر مني فيك تسامحني
وياليت لا تحذف المنتدى لاني بحبو كتير واحب اعضآئه بس ياليت لو يدخلوو
في الجمعة يوليو 19, 2013 4:10 pmAnas Diab
أنا عاطي أعذار مش إني بالمطلق أبداً ..بس يعني فوتوا هون شوي صغيرة ....وياريت ماتحكوا إنو منتداك وموقعك وهيك شي هو إلنا جميعا مو بس إلي ...
في السبت يوليو 20, 2013 12:45 amمُحَبة صبـآ
طيب شكرآ ع الموضوع

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

في الإثنين أغسطس 05, 2013 5:27 pmشبح سلين
انا مسجل في ثلاث منتديات وما ادخل على اي منتدي الا هذا المنتدي لاني انبحه موت
في السبت أغسطس 10, 2013 3:35 pmنور الرحمن
رمضان كريم وصح عيدكم الكل وكل سنة وانتو بالف خيير

اممم وانا تركت فترة بصح تعرف بسبب الدراسة و تاني تركت كل المنتديات الا هذا
والباقي انت تعرف