[center][b]
أهلاً وسهلاً بزوار; منتدى المنشدة المتألقة عائشة هاجر نتمنى أن ينال المنتدى إعجابكم وإن لم تكن قدسجلت فلا تفوت الفرصة وسجل لتستفيد معنا ونستفيد معك .
Back to Top

  • المواضيع
  • 11102013
    وحيدة انا


    عندما
    أكــــــــــون وحيــــــــــدة
    في المنزل أعاني من الألم بسبب الوحدة
    اتمنى ان افعل شئ
    ولكن الحيرة تجتاحني
  • 11102013
    الفراق

    يا صاحبي لا تلمني إذا ما ذرفت عيني دمعاً 
    ففي القلب ألم .. من حسرة وحزناً
    نبض القلب .. وأنَّ أنين الفراق .. ففاضت العين دمعاً
    يالها من ساعة قد مضت .. ليتها لم تكن .. 
    وعندها ذاك الحبيب وذا الحبيب افترقا

    يا صاحبي لا تلومني...
  • 08082013

    انت قلبـــي علامه كل يــوم تسافـــــــر
    انت عنّيت رجلي وانت بكّيت عينـــــــي

    وانت جرح شكيته في ضلوعي خناجر
    كل فرقى هجير صرختين و ونينــــــي

    وش اسوي بقلب مل صبره وصابــــــر
    وش اسولف واسولف ياغلاي وحنيني

    لو تموت الاماني ماتموت المشاعــــــر !!
    رغم حظك وحظي شوف وينك و وينــي

    قلت مدري وبوحي يستفيض الخواطـــر
    ايه عزّيت روحـــي بالخفــا واليقينـــــي

    تذكر اللي كتبتــه مانسيتـــه وخابـــــــر
    قلت تكفـــى حبيبي لاتطــول تجينــــــــي

    وانت حلم وصاله...
  • 06102012
    دعاااااااااااااااااااااااااااااااااااء
    sarahتعاليق: 4مشاهدة: 368
    ربي ارزقني برجل من ارقى العائلات و حاصل على اعلى الشهادات و يملك اغى السيارات و ملايين الدولارات و يتكلم العديد من اللغات و يهدي الالماسات و شهر العسل بين القارات و امه واخته ميتات





    سارة شو رايكم بهاذ الدعاااااااااااء كل البنات بتتمناه ماااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Very Happy Razz clown
  • 07122012

    جَمِيْلة هـِيْ الحـَيـآة عَنِدمْـآ .. ❤



    جميلة هي الحياة عندما


    تعيش فيها بإحساس طيب بإحساس حنون ومتفاهم و رحيم وعطوف.



    جميلة هي الحياة عندما
    تعيش فيها بقلبِ صافٍ نقي، بقلبٍ خالٍ من الحقد الحسد بقلب يضم الكثير من الأحباب من دون تفريق.



    جميلة هي الحياة عندما
    تكون فيها عبداً لله ومملوكاً له ،و تكون مسلماً قائماً بما أوجبه الله سبحانه عليك تاركاً ما نهاك عنه.
    جميلة هي الحياة عندما تملك فيها قلباً عامراً بذكر الله تعالى صافياً من الحقد وحسد محب ورفيق بكل من حولك.



    جميلة...
  • 07122012
    لا تيأس إذا تعثرت أقدامك

    وسقطت في حفرة واسعه .. فسوف تخرج منها

    و أنت أكثر تماسكا وقوة

    .. والله مع الصابرين


    . لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك

    .. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه


    .. لا تضع كل أحلامك في شخص واحد

    .. ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته

    .. ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم

    .. فليس الكون هو ما ترى عيناك


    لا تنتظر حبيباً باعك

    .. وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين
  • 14012013
    لقد حفرت اسمه في الفكر والوجدان..
    وحفظت رسمه في القلب والأشجان..
    وستبقى ذكراه النور الذي أستمد منه الحياة..
    ---------------------------------------------------------------
    يقتلني الشوق والحنين..
    يمزقني البعد والفراق..
    أحن إلى الأمس البعيد..
    أحن إلى الماضي الذي لن يعود..
    أشتاق لكلمة منه..لنظرة أو ابتسامة..
    ولكن الزمن يحرمني حلاوة اللقيا ونداوة رؤياه....
    ------------------------------------------------------------------
    يكبلني الكبرياء..
    ويمنعني من أن أركض للقياه..
    لأبعثر سنين عمري بين يديه..
    فأطفئ بذلك لهيب الشوق وأخرج من ثوب...
  • 26042013
    عنــدمـــا تـــحــب شــخـصـا مـــن قــلـبـك ..♥

    لا تــتــغــيــر مــشــاعـــرك تـــجــاهـــه ..

    حـتــى لـــو تــكـررت أخــطــائـــه

    ... لأن الــعــقــل هـــو الــــذي يـــغــضــب

    أمـــا الــقــلــب .... فــيــبــقــى مــلــيـئــا بــالــحــب ..♥
  • 20052013
    قلب المرأة وقلب الرجل

    كلاهما بنفس المواصفات .. والصفات... ...
    مع ذلك يبقى فرق .... ***
    الفرق هو في الحجم ... قلب الرجل اكبر .....

    وقلب المرأة صغير ... لكن العبرة ليست في الحجم ....

    قلب الرجل فندق لا حدود لحجراته .. وغرفه وقاعاته ...
    يفتحها جميعا امام كل انسان .. يحمل اسم امرأة ....
    هو فندق يتسع لكل الزائرات .. العابرات منهن والمقيمات ...
    يدخلنه ساعة يشأن .. ويخرجن منه ساعة يشاء هو ....
    كل نزيلة في الفندق تعتقد انه لها وحدها ......
    تظنه حجرة واحدة فقط .. او قاعات متعددة لها وحدها ... فقط
    لكن الفندق للجميع .. لها .....
  • 23072013
    ماأصعب أن تبكي بلا دموع

    وما أصعـــــب..أن تذهب بلا رجوع

    وماصعب أن تشعر بالضيق

    وكأن المكان من حولك … يضــــــيق

    مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت

    ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت

    .مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم

    فتــرى كل من حــــولك عــــــدم

    ويسودك احســـــــاس النـــــــدم

    على إثــم لا تعرفه …. وذنب لم تقترفه

    ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق

    . كأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق

    تستـــكمل وحــدك الطــريــق

    بلا هـــــدفٍ… بلا شــريكٍ… بلا رفيــقٍ
  • 30082011
    السلام عليكم انا جبتلكم اليوم امممممممم شو بقول عليها قصيدة او شعر او انتوا قولولي اتمنى تعجبكم
    اجعل حياتك وردة بيضاء
    [img][/img]


    بحياة جديدة..و أمل موعود..
    ولون جذاب..وإبداع وليد..

    اجعل حياتك وردة بيضاء
    بخفتها..
  • 29082012
    نت بحاجة أحيانا للخلافات لمعرفة ما يخفيه الآخرون في قلوبهم قد تجد ما يجعلك في ذهول وقد تجد ما يجعلك تنحني لاحترامهم
    عندما يوزع الله الأقدار ولا يمنحك شيئا أدرك أن الله سيمنحك شيئا أكبر مما تتوقع
    إذا رأيت شخصا يسامحك كثيرا فأعلم أنة يحترمك ولا يريد أن يخسرك فلا تتمادى في أخطائك
    دموعنا هي حصاد همومنا فبدموعنا تروى آهات جروحنا لتولد الفرحة من الأحزان وتحلق في سماء السعادة فمن دموعنا تزهر الابتسامة
    ماأصعب
    أن تشعر بالحزن العميق وكأنة كامن في داخلك ألم عريق وتستكمل وحدك الطريق
    بلا هدف بلا شريك بلا رفيق وتصبح أنت والحزن والندم فريق وتجد وجهك بين...
  • 21062012
    السلام عليكم
    في الحقيقة هذه الخاطره اردت ان اكتبها في موضوع لتبقى في ذاكرة المنتدى لكنني لم اجد ذلك الموضوع مما دفعني الى كتب خاطرتي في قسم الخواطر



    كلمة شكر لمن اقدمها ياترى ؟

    الى من جعلنا اسرة واحده ..................محبة للامل والحريه
    وجعلنا كأمراء في هذه العائله .............الشكر الاول والاخير للامبراطور "انس"

    واما كلمتي الثانيه فانا اقدمها لاغلى انسانه
    الى من جعلت الدنيا ......................تتلألأ في داخلي وتبعد عنها جوارحي
    وقالت ان غلطت...
  • 28082011
    ...
  • 13032012
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    يا مــن تبحث عن إنسان يفهمك

    إنسان بمعنى كلمة الانسانيه؟؟

    إنسان يكون صادقا معك ..

    مخلصا لا يلتفت الى سواك،،لايبدلك بين عشية وضحاها كما تبدل الملابس والاثواب

    انسان يضحي من اجلك،، ويبحث بأي وسيلة عن ارضائك واسعادك ..

    يصبر على سيئات طباعك ..

    يفهمك ويحس بك

    تجده عندما تحتاجه الى جانبك،،

    يساعدك حتى بالانصــات الى همومك دون تعب او ملل

    انسان يمسح دمعتك قبل سقوطها على وجنتيك ..

    انسان تعرف انك تعني له الكثير...
  • 29122011
    تــــــذكر دائما ثـــــلاث :
    .
    ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓ ⇓
    .
    .
    ... ....
    .
    .
    .
    ◄ تحب
    ◄ تضحي
    ◄ تسامح
    __________________
    وانتبــــه من ثــــــلاث :
    ◄ تجرح
    ◄ تخدع
    ◄ تخون
    _________________
    ولا تعيـش مع ثـــلاث :
    ◄ متكبر
    ◄ جاهل
    ◄ خائن
    ________________
    واعطي الناس ثـلاث :
    ◄ المحبة
    ◄ الوفاء
    ◄ الكلمه الطيبة
    ________________
    وعندما تحب شخص ابحث فيه عن ثلاث :
    ◄ الأمـانة
    ◄ الصدق
    ◄ الإخلاق
  • 29082012
    نت بحاجة أحيانا للخلافات لمعرفة ما يخفيه الآخرون في قلوبهم قد تجد ما يجعلك في ذهول وقد تجد ما يجعلك تنحني لاحترامهم
    عندما يوزع الله الأقدار ولا يمنحك شيئا أدرك أن الله سيمنحك شيئا أكبر مما تتوقع
    إذا رأيت شخصا يسامحك كثيرا فأعلم أنة يحترمك ولا يريد أن يخسرك فلا تتمادى في أخطائك
    دموعنا هي حصاد همومنا فبدموعنا تروى آهات جروحنا لتولد الفرحة من الأحزان وتحلق في سماء السعادة فمن دموعنا تزهر الابتسامة
    ماأصعب
    أن تشعر بالحزن العميق وكأنة كامن في داخلك ألم عريق وتستكمل وحدك الطريق
    بلا هدف بلا شريك بلا رفيق وتصبح أنت والحزن والندم فريق وتجد وجهك بين...
  • 01022012

    أصعب ابتسامة


    عندما ترى أحدهم يتألم و يتعذب و لا تستطيع أن تساعده
    و لكنك تبتسم فقط لإعطائه الأمل


    أصعب ابتسامة


    عندما تبتعد عن أهلك ذاهبا إلى المجهول و لكنك تبتسم
    لتعلمهم أنك عائد مع أنك لا تعرف مصيرك


    أصعب ابتسامة


    عندما ترى من حولك سعيد و أنت الوحيد الحزين بينهم
    و لكنك تبتسم فقط لتريهم عظمتك و قوتك


    أصعب ابتسامة


    عندما ترى أحلامك تنهار أمامك
    و لكنك تبتسم على أمل أنك تستطيع بناءها من جديد

    أصعب ابتسامة


    عندما...
  • 27062012
    ان شاء الله تعجبكم {بقلمي}
    السلام عليكم
    كيفكم ؟
    ان شاء الله امناح
    انا اول مره نكتب فيهاخاطره بتمنى انها تنال اعجابكم :

    ♥♥♥ انا فتاة محضوضه لالقي ادراة ذو طموحات و ارادة كاسره ولا تعرف معنى كلمة الفشل او الكسل ولا توجد كلمة لا نستطيع في قاموسهاا ♥♥♥

    Ϛۣ͡Ձ Ϛۣ͡Ձ Ϛۣ͡Ձ وكم انا سعيدة لاحي و ارقى واجمل لحظات حياتي بين اسرة طامحة يقودها اناس طيبون وطامحون Ϛۣ͡Ձ Ϛۣ͡Ձ Ϛۣ͡Ձ

    ღ ღ ღ فيا حسرة على مامضى من ايامي اللتي لم اقضيها في هذا المنتدى الذي يعد بيتي الثاني ღღღ

    ♪ ♪ ♪ هذه الخاطره مهداة الى {انس ونوار وحسام...
  • 24042012
    الى من اخذت قلبي ..................وسلبت لبي
    الى من كانت لؤلؤة الومان ..................لكي تحي لنا الاجيال
    فيا زهرة تغار منها العيون
    وريحانا يعبق عبيرا واريجا
    وذكرى تملأ قلبي حبا وحنينا
    يا من جعلتني اتحرق شوقا للقياها
    ها انا ذا ارسم في قلبي باقة
    تحمل اسمى معاني الحب
    اهديها لكي لتبقى ذكرى في قلبك
    الى احبائي {الالف} {الساء} .
    عرفتك قلبا حانيا ...............عرفتك بسمة دائمة
    يارمز الوفاء يا قتارة .............تعزف اجمل الانغام
    معك تحلو الايام ..............فالصداقة لاتغيب
    مثلما تغيب الشمس ..........والصداقة لاتذوب مثلما...
  • 23062012
    علمتني الحياه ان لا اصبح ورده بلا عطر ........
    علمتني ان لااكون قلم من غير حبر..........
    علمتني الصير في خطواتي..........
    علمتني ان لااكون ورقه بلا اقلام تكتب.......
    وكالقلام بلا حبر يسيل ........
    وان اكون ورده بعطر ونسيم فواح..........
    فكيف تمضي الحياه من غير مركب يسير ...........
    ينير لها طريق النجاح.........
    فهل اقتبسنا شئ من نور الحياه......
    علمتني الحياه ........وتحياتي...
  • 20032012
    ‏​+ كنآ صغآر ../
    - حسبنآ آلكون حآرتنآ !
    - ولآ ندري عن آلعآلم )"
    - نلعب في حضن رملهه :
    - ونكتب على آلرمل جملهه *!
    - آبي وآمي وعآيلتنآ . . .
    - ونمسحهآ بعفويهه -

    + كنآ صغآر ../
    - آذآ جآ آلليل جمعنآ $‘
    - حضن آمي ,,
    - تجمعنآ ورددنآ ..
    - ي آمي نبي حكآيهه / ؛
    - وتحكيهآ وحنآ سكوت +
    - نتآبع وش نهآيتهآ !

    + كنآ صغآر ../
    - نخآف آلورد من شوكه ()‘
    - حسبنآ آلشوك يقتلنآ
    - نخآف آلشمس تآخذنآ !
    - آو آلمآرد يحطمنآ ,
    - نخآف آلريح تسرقنآ...
  • 05012012
    لن يدوم الجرح


    قبل ان تمضي في دربك وتدعني وحدي في الطريق





    قبل ان تأخذ قلبك تاركاً قلبي كالغريق





    قبل ان تصدر حكمك على حلم عمري بالحريق





    قبل أن ترحل أجبني كيف من وهمك أفيق





    قبل أن تمحو غراماً كان يشرق كالقمر





    قبل أن تنسى كلاماً و تمضي من دون اعتذار
  • 29082012
    اول شي بسم الله الرحمن الرحيم *******لا اله الا الله محمد رسول الله *******


    اليوم لعبة ريال مدريد والبرشا مين بتشجعو
  • 15072012
    ما حك جلدك مثل ظفرك . . فتولى أنت جميع أمرك

    أيقنت أن المستحيل ثلاثة . . الغول والعنقاء والخل الوفى

    أكل عليه الدهر . . وشرب ( أى طال عليه الزمن )

    إن المُنبت لا أرضاً قطع . . ولا ظهراً أبقى
    ( يقال عن من يبالغ فى طلب الشئ حتى يفوته على نفسه )

    كأن على رؤسهم . . الطير

    خاطبوا الناس على قدر عقولهم

    خير الكلام ما قل وجل ودل ولم يمل

    جالس العقلاء أعداء كانوا أم أصدقاء فإن العقل يقع على العقل

    إذا انت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا

    إذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تظنن أن...
  • 21062012
    إذا قررت يوما أن تترك حبيباً فلا تترك له جرحاً، فمن اعطانا قلباً لا يستحق ابداً منا ان نغرس فيه سهماً او نترك له لحظه الم تشقيه. وما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل.

    لا تندم على حب عشته...حتى ولو صار ذكرى تؤلمك، فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبق منها غير الأشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك

    من السهل أن ترى الناس على حقيقتهم ..
    ومن الصعب أن ترى نفسك على حقيقتها !

    السيره الحسنة كشجرة الزيتون ..
    لا تنمو سريعاً .. ولكنها تعيش طويلاً !

    شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

    لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس...
  • 01092011
    كلمات كاسره تحمل في طياتها الوان مختلفه

    يطغي عليها بعض السواد


    سأترككم تبحرون معها ،،




    "رحيـــل ’’

    صافرة تنبأ باقتراب الموعد..

    والمغادرون حقيبه..

    وذكريات..

    وبقايا تحمل الدموع.. !

    فاي رحيل يكون وبالذكريات انـا سجيــــن..

    وتعود تلكـ الصافرة المزعجـه..

    فإلى الرحيل الكــــاذب..



    ’’غربــــه’’

    انــذار العذاب..

    والعنــوان ليس بــغريب..

    فأين اجدها والاوراق مبعثره..

    والوحــــــده تلف الادراج المظلمــه..
  • 04022012
    حين تتاح لنا الفرصه لمسك القلم والتعبير عن الشعور


    لانتردد .. لأن في ذلك تعبير عن مايدور بداخلنا .


    كلنا نسمع كثيراً عن المثل القائل ( لايسبق لسانك عقلك )


    هل طبقنا هذا المثل بحياتنا الشخصيه والاجتماعيه ؟


    اتوقع من وجهة نظري المتواضعه قليل من يطبقه فعلياً


    وهذا هو سبب الكثير من المشاكل بالمجتمع .


    اللسان سلبياته اكثر من إيجابياته اذا سبق بالنطق تفكير عقولنا


    فلماذا لانستعمل ميزان عقولنا قبل زلة اللسان بشي لايحمد...
  • 04022012
    أخذت الكتاب فالقيت ورقة فارغه رجعت نظرت أليها من جديد فوجدت تلك ورقة فارغه لم تكن فارغه بنظري علما بنظر الناس فارغه فستغربت فرجعت نظرت أليها من جديد لقيت نفس شئ انها ليست فارغه لحظت أنها تحمل معانى كثيره لدرجة أنى دهشت أن هذه ورقه تحمل هذا كلام فقرت أن أمسك القلم وأكتب ماذا تحمل هذه ورقه من أحاسيس كثيره منها أحساس الحب فلحظت أنه هذه ورقه تقول أن الحب شئ جميل و أحساس رائع بجميع حالاته سواء أن كان هذا الحب يحمل الجرح و خيانه و غدر وعشق سياظل أسمه الحب لم تستطع هذه معانى أن تغير هذه كلمه يمكن تقولو انى قولت أنها تحمل أحاسيس...
  • 22122011
    - الكلمة الطيبة جواز المــــرور الى كل القلوب

    - مفتاح الفشل ارضـــاء الكل

    -الفتاة السعيدة هي التي تحفظ بعقلها حينما تفقد قلبها

    -لو انك لا تصادق الا انسانا لا عيب فيه..لما صادقت نفسك ابدا

    -عندما يقول لك انسان انه يحبك مثل اخيه فتذكر قابيل وهابيل

    -من السهل الحصول على مكان لاسمك في دفتر الارقام ولكن من الصعب الحصول على مكان في قلب احدهم

    -من السهل ان نفشي ذاك الجرح .. ولكن من الصعب ان نسأل عن المسامحة

    -من السهل ان نقول اننا نحب ولكن من الصعب ان نظهر حبنا كل يوم

    -من السهل ابقاء الصداقة بالكلمات ولكن من...
  • 29122011
    اجمل مافي الحيــــاة
    أنها ستنتهي يومــــاً...

    وأجمل مافي الأحــــــزان
    أنها ستزول حتمــــاً....
    ... ......
    وأجمل مافي اليـــــأس
    أنه ينحني أمام الصبـــــر دومــــاً..

    .وأجمل مافي الرجــــــآء
    أنه لاينقطع مادام هناك في السمــــــاء ...رِبــّــــــا
  • 16012012
    [b
    ]ايهما اجمل قلب يحبك ام عين تحترمك؟؟




    جميلٌ أن يوجد في الدنيا قلب ٌ يحبك

    وأجمل منه أن يكون ذاك القلب طيب ٌ وصادق ونقي !

    جميلة هي نظرة الإحترام ...

    والنظرة قد تكون نظرة بالعين أو نظرة بالكلمة
    كأن تنطق العين نيابة عن اللسان أو ينطق اللسان بنفسه ... أو تنطق اليد بكلمات تكتبها

    جميلة تلك النظرة إن كانت من أي شخص ...
    الأجمل أن تراها في عين شخص تحترمه وتقدرّه ويحبك....

    ذاك يعني لي الكثير ............
    ربما أهتم...
  • 11062012
    عفوا سيدى



    انا لست ملاك

    لكنى احمل تربيه من كانوا يعيشوا فى زمن النبلاء



    ربما اكون بلهاء فى عالم لايؤمن بالصفاء



    لم اكن يوما من العاشقات



    لانى للحب مثلك من الناكرات



    ربما اكن كاذبه



    ماكره



    للكن لم اسعى لحب فى الايام الباليه


    علمتنى




    اجل علمتنى





    علمتنى ان اكون كتاب مفتوح



    لكن لم تعلمنى انه مصرح للبوح





  • 07052012
    علمتني الحياه

    أن أزرع الورد خريفا وأكون معطفه شتاء وأكون مطره صيفا وأكون نسيمه ربيعا ولكن علي ان لا أعول كثيرا علي قطفه فربما سبقني اليه غيري



    علمتني الحياه

    أن أحزن كثيرا عندما أقول وداعا لانه ربما يكون وداعا لا لقاء بعده



    علمتني الحياه

    ان أحارب كل من يقف امام كرامتي وحتي لو كانت عاطفتي



    علمتني الحياه

    أن أفعل أكثر مما اقول فكثير الكلام قليل الفعل



    علمتني الحياه

    ان لا أتفائل اكثر من اللازم حتى لا ينقلب التفاؤل الى صدمة
  • 20102011
    من السهل جدا أن تضع يدك على فمك كي لا تتكلم ...... ولكن ..... من الصعب أن تضع ... يدك على قلبك كي لا تتألم
    ...................
  • 14102011
    عـنـدما تـفقـد شـخـص قـريب مـن قـلـبك

    ...و تـتـذكـر أجــمــل لـحـظـاتـك مـعـه
    ... .........
    فـتـظهـر بسمـة عـلى شـفتيك

    و حزن مـن عـينـيك

    و لا تـعـلـم

    هـل أنت سعيد لـتذكـره ؟؟ ... ام حـزيـن لـفقـدانـه ؟؟
  • 27122011
    خيل أن لديك كأس شاي مُر ..وأضفت إليه سكر ..ولكن لا تحرك السكر..فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟ بالتأكيد لا.. أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة ... وتذوق الشاي..هل تغير شي؟ هل تذوقت الحلاوة؟ أعتقد لا..ألا تلاحظ أن الشاي بدأ يبرد ويبرد وأنت لم تذق حلاوته بعد؟ إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر حول كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح الشاي حلوا..إذن ... كل ذلك من الجنون..وقد يكون سخفاً ..فلن يصبح الشاي حلواً ..بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً ...........وكذلك هي الحياة .......
    ........كوب شاي مر ....
    والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك هو السكر ... الذي إن لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم...
  • 20012012
    لَيسَ هُنآكَ أجمَل مِنْ رُوحٍ تُحبّني لـ ذَآتِي .. ♥️:")

    تَحرِصُ عَليّ .. تَخآفُ عَليّ .. تَتمنّى ليَ الخَير دَوماً .. :]
    تُذكّرنِي بـ صَلآتِي .. بـ برّ وَآلديّ .. بـ أخلآقِي .. ♥️
    تَكُونُ مَعي فِي ضِيقَي .. و فَرَحي.. :]
    ... فـ تُكففُ دُمُوعِيْ إنْ سَقَطتْ ..وتُشآركُني فَرحَتي إنْ وُجدتْ ..
    أنآمُ وأصحُو...
  • 18012012
    الشعور بالوحدة .. والشعور بأن لا احد حولك .. لا أحد يفهمك .. شعور مؤلم مميت ..
    شعور يشبه الجسد حينما تنتزع الروح منه بالقوة ..
    أن تشعر بالوحدة.. وأنت محاطاً بأشخاص كثيرين .. هذا أمر مؤسف..
    أين تلجأ .. حين تمر بشدة .. وترى كل شخص حولك .. يختفي ويهرب بعيداً .. ليجعلوك تقاسي الصعوبات وحدك .. ؟
    ماذا تفعل وقتها .. حينما تجد نفسك واقفاً في وسط الظلام .. تحت المطر المنهمر ولا ملجأ ليحتويك ؟
    في أوقات الشدة .. حينما يختلط الألم مع اليأس .. ستنجلي الحقيقة واضحة ..
  • 12122011
    [size=24]تمازجنا قبل الاوان..ظنا منا أن صدقنا له أمان..عرفونا و أصبح لنا عنوان..
    الى أن خان شيء..

    [size=24]
    أحبك..كلمة عارية تطلب الستر..حورية
    حملت مفاتنها و غادرت اليم..الى أين؟
    الى محراب التعبد فيه هو الحب..
    أحبك..صبرا جميلا يترقب الفرج..بعد الانكماش..يتبرز يرقص..يتحصن من شر العيون..من شواظ الألسن..

    أحبك..رغبة متوحشة لا تفتر..قيدتني من أولها..حين كان النحر.........
    اطلق العنان حبيبي..جن ولا تتعقل..
    عيناي..لك كالحور..خضرتهما...
  • 12052012
    الى اللتي اضحكتني باستمرار ..................... بفضلها انستني انا طعم الحياة مرار
    ال من كانت معي عند المحن .....................ونزعت من قلبي كل دمعة حزن
    اشكرها من كل قلبي ........................لانها كانت بجانبي
    اشكر اللتي كانت بمثابة اخت لي .............فقلت لها انتي حب حياتي
    انت البنت التي لم اجدها في هذه الحياة ................لكن بفضل الله وعونه وجدتك انتي
    ياقرة عيني وياحبيبة قلبي اكتب خاطرة تعبر عمن حولي فارجو ان تقبلي كلماتي المتواضعة وانا اشكرك من كل قلبي

    اتامل واتأمل فيكي ..................فلم اجد الفرق بينك وبين...
  • 11052012
    شكرا لكل من وقف معي ولم يكسر قلبي وكان ساكنا في روحي واشكر كل من كان صديقا وفيا وبجد اتمنى من كل عضو(ة) ان تسامحوني على مابدر مني من اخطاء وشكرااااااااااا {اهداء لان ابي سيفصل النت لذالك لااستطيع الدردشة معكم }

    من اعداد العضوة {ملاك الروح} {ملوكة }

  • 10052012
    الى اللتي اعتبرتها صديقتي ............... فكانت عدوتي

    الى اللتي كسرت قلبي ...........وكانت متلهفة لقتلي

    جرحتني بسكين كانت موجودة بداخلي .....فلم استطع تركها فقلت لها سامحيني

    كم كنت حمقاء حين قلت لها انك صديقتي ....الا ووجدتها تخونني وتطعنني من وراء ظهري

    لم اتوقع ان هنالك فتيات في هذا الزمن يطمحن لكي يفسدن حيات فتيات ابرياء

    لم اكذب عليكي ............ فصدقيني

    فان لم تصدقيني ............ فانتي لم تحبيني

    وانى لم تحبيني فانت غير صريحة معي ......والعلاقة اللتي ليست بها صراحة لاتسميها صداقة...
  • 03122011


    ربما عجزت روحي ان تلقاكي وعجزت عيني ان تراكي ولكن لم يعجز قلبي ان ينساكي. اذا العين لم تراكي فالقلب لن ينساكي . احبك موت.... لا تسأليني ما الدليل ارايت رصاصه تسأل القتيل . ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه لكن لا يبيع قلباً قد هواه . لا تسأليني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك ولا تسأليني عن وطني فقد اقمته بين يديك ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك. كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي.


    لكل أعضاء المنتدى اتمنى تعجبكم
  • 18122011
    كتبتها صديقتي *جرح-عيوش- السنين* وحبيت انقلها ليكم حتى تشوفو ابداعهاا
    كلمه
    فوق الكلمات ..
    معنى فوق المعاني ..
    وأي كلمة ؟؟؟
    كلمة تسرح بها في خيالك .. لعلك تصل الى بحر ليس له نهاية
    كلمة تحلم بها دائما .. تتمناها .. تتوق لتحقيقها
    حروف هذه الكلمة.. ليست كالحروف ..
    ص : الصدق
    د : الدم الواحد
    ي: يد واحدة
    ق: قلب واحد

    الصداقة كالمظلّة
    كلما إشتّد المطر
    كلما إزدادت الحاجة لها
    ๏° ๏°๏°๏ ๏° ๏°๏°๏ ๏° ๏°๏

    الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس
    الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج
    الصداقة لا تموت
    إلا .. اذا مات الحب
  • 22122011
    قبــل أن تجــرح أحـداً بكلمـــه .. جربهـــا على نفســـك ...

    إذا جرحتـك لا تقُلهــــا ...

    و لا تعتقــــد بأن جــرح النــــاس [لعبـــــــة أطفــــــــــــال]

    فـَ مِنـــا مــن لا ينــــــام مـن أجـــل تِلـــكَ الجُـــــــروح

  • 27122011
    الزهرة هي الطبيعة الصامتة النابضة
    بكل ألوان الحياة، ألوان مضيئة تعكس
    التفاؤل العميق والفرح بالحياة.
    كم وردة حمراء وفلة بيضاء أذابت الفوارق
    ومسحت الدموع وخففت من معاناة الآلام
    وقسوة الظروف.
    حين تتعطل لغة الكلام ، الزهور...
    عالم ينطق بجميل الشعور
    للزهور لغة تعبيرية خاصة عندما
    يغيب الكلام ويصعب التعبير وتجف
    الاقلام ويتلعثم اللسان فتبقى وحدها
    نضرة زاهية لتحمل معاني التعبير .
    تربعت الزهور على العرش
    في مملكة
    المشاعر،
  • 29122011
    أولا أنا.. ثانياً أنا... وفي الختام ..أنا فهل تزعجك أولوياتي。◕‿◕。
    ... أحببتك...نعم !!!! ولكن حان الوقت... لأحب ذاتي.........。◕‿◕。

    لا يـهـمـنـي مــن أخــذ مـكـانــي.............................。◕‿◕。
    فـبـقـايـا الـذئـاب لا يـأخـذهـا سـوى الـكلاب..............。◕‿◕。

    وأقـول شـكـرا لـكـل مـن سـقـطـوا مـن نـظـري............。◕‿◕。
    لأنـهـم تـركـوا لـي الـمـجـال..حـتـى أرى غـيـرهم.......。◕‿◕。

    ولا تـبـكـي يـومـآ على مـن بـاعـك ..........................。◕‿◕。
    بـل أجـعـلـه يـبـكـي عـلـى ضـيـاعــك......................。◕‿◕。
  • 24012012
    احـــســـاس قـــاســى جــدا...
    .
    .
    .
    .
    ... ... .
    .

    عــنــدما تـجـبـر نـفـسـك عـلـى تـجـاهـل شـخص...

    كــان يــعــنــى لــك الـعــالم بأكــمــلــه ???

    والأصــعـــب مــنــه..

    عــنــدمــا تــتــعــمــد تــجــاهــلـــه..

    وبــداخـــلـــك ????عـــشـــق كــبـــيـــر لــــه????
  • 27122011


    يستحق الحب ..

    من زرع الحب بين الناس أجمعين .. فقال : لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه
    ما يحب لنفسه

    يستحق الحب .
    من دل البشر طريق الحب فقال : ألا أدلكم على شيء إن فعلتموه تحاببتم
    أفشوا السلام بينكم
    يستحق الحب :
    من علمنا كيف نغزو القلوب ونسكنها .. حين قال : تهادواتحابوا

    يستحق الحب :
    من جلس على شفير القبر بين أصحابه ، ينكت التراب بعود في يده ، يرفع رأسه ، يسكن الحزن في عينيه ، ينبعث الشوق من شفتيه ، ينصت له أصحابه ، ينتظرون كلماته .. يهمس لهم : وودنا أنا قد رأينا إخواننا .. يتعجب الأصحاب ، وبصوتٍ واحد : أولسنا إخوانك يارسول الله...

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد

المشرفون

لا أحد

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • مساهمات جديدةمساهمات جديدة
  • مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
  • مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
  • لا مساهمات جديدةلا مساهمات جديدة
  • لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
  • إعلانإعلان
  • مثبتمثبت
  • إعلان عامإعلان عام